هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ابداء من جديد--Show again--Remontrer
علمتني الحياة … ان لكل بداية نهاية … و بعد كل نهاية هناك بداية جديدة. لا يفصل بينهما الا لحظة . و بتلك اللحظة لا بد لنا من الانهيار الى حطام فالعدم … الى لا شيء. ...
السلام عليكم ورحمة الله اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
وسائل الإعلام الاجتماعية تنبيهات البريد الإلكتروني لورد
كاتب الموضوع
رسالة
موضوع: وسائل الإعلام الاجتماعية تنبيهات البريد الإلكتروني لورد الإثنين 8 أكتوبر - 1:06
هل لاحظت أن قدم موقعك إلى مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية، ولكن بعد أيام فقط من تقديم؟ من أي وقت مضى كنت قد تمنى معروف عن تقديم حتى تتمكن اتخاذ تدابير لزيادة وضوح تقديم؟
من settng حتى القواعد التي هي محددة لأنماط حركة المرور في موقعك، يمكن إعلامك من تقديم وسائل الاعلام الاجتماعية الجديدة عندما الأولية من الزوار أن تقديم تأتي يتقاطرون. على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية مثل Digg.com حيث نافذتك من الفرص ل الفعل 24 ساعة فقط، وهذا يمكن أن يكون التبليغ المبكر الفرق بين الآلاف من الزوار والقادم الى لا شيء.
تركيب 1. تحميل المجلد الاجتماعية وسائل الإعلام، على البريد الإلكتروني التنبيهات إلى "wp-content/plugins / / 'الدليل. 2. تفعيل البرنامج المساعد من خلال قائمة "الإضافات" في وورد. 3. إعداد قواعد لتحريك تنبيه على صفحة الإدارة. لا يمكن أن تعتمد على قواعد مشيرا المجال مثل Digg.com أو المعلمات في querystring مثل مصدر twitter.com =.
مثال 1:
هذه الإعدادات سوف ترسل رسالة بريد إلكتروني إذا كان موقعك تحصل على 5 زائر من Digg.com إلى أي صفحة واحدة على موقع الويب الخاص بك في غضون 60 دقيقة النافذة.
القيمة إلى المباراة: digg.com الحد الأدنى. الزيارات: 5 إعادة الضبط (دقيقة): 60
مثال 2:
هذه الإعدادات سوف ترسل رسالة بريد إلكتروني إذا كان موقعك يستقبل 10 زيارات إلى أي صفحة واحدة، ضمن إطار 2 ساعة، ويشمل querystring مصدر = twitter.com. في هذه الحالة، يشير موقع لا يهم.
القيمة إلى المباراة: المصدر = twitter.com الحد الأدنى. الزيارات: 10 إعادة الضبط (دقيقة): 120
وسائل الإعلام الاجتماعية تنبيهات البريد الإلكتروني لورد