ابداء من جديد--Show again--Remontrer

علمتني الحياة … ان لكل بداية نهاية … و بعد كل نهاية هناك بداية جديدة. لا يفصل بينهما الا لحظة . و بتلك اللحظة لا بد لنا من الانهيار الى حطام فالعدم … الى لا شيء. ...
 
الرئيسية  البوابة  اليومية  بحـث  التسجيل  دخول    دليل اخبار المدونات  اتصل بنا  اكواد رموز  كن داعيا للخير  مدونة العلوم  استماع لاذاعة  دورس في الانجليزية  دليل المواقع الاسلامية  استمع الى الدعاء  تفسير القراءن  تصميم ازرار  
Loading...

﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾

السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى
للمنتدى،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة
المواضيع فتفضل بزيارة
القسم الذي ترغب أدناه.


English

Translating...




شاطر | 
 

 شبكة سيدات الأعمال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حواء البستان

avatar

السمك الماعز
عدد المساهمات عدد المساهمات : 150
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: شبكة سيدات الأعمال   الأربعاء 3 أبريل - 16:26

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دبي، 19 مارس 2012:
أعلنت شبكة سيدات الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن تنظيمها لمنتداها الافتتاحي الأوّل في فندق بارك حياة دبي في الفترة من 12-13 أبريل القادم. وسيجمع منتدى الشبكة الافتتاحي أكثر من 350 مشاركة، من بينهم أعضاء في شبكة سيدات الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى العديد من السيدات اللواتي صنفن كأكثر السيدات نفوذاً في العالم العالم العربي وفق قائمة أريبيان بزنس لـ 100 سيدة الأكثر نفوذا في العالم العربي.

وسيتم تنظيم الحدث تحت رعاية سعادة الشيخة لبنى القاسمي، وزير التجارة الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبدعم من منظمة الشراكة العالمية للأصوات الحيوية (Vital Voices) وشركة اكسون موبيل ((Exxon-Mobil ، وهو يوفر فرصة فريدة لإقامة شبكات عمل فعالة تحت شعار "إطلاق القدرات الاقتصادية للمرأة في منطقة الشرق الأوسط".

كما سيساهم المنتدى في تمكين المشاركات من تبادل الخبرات والمعرفة مع توفير التدريب العملي على المهارات والاتصالات اللازمة لتحويل و تطوير أعمالهن التجارية.
وتعد شبكة سيدات الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبارة عن شبكة من سيدات الأعمال العربيات الناجحات تسعى للتواصل مع سيدات الأعمال ورائدات المشاريع وضمّهم للعمل على قيادة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة. وتستفيد شبكة سيدات الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من حقيقة أن البيئة المتاحة لسيدات الأعمال في المنطقة تعد واحدة من أهم البيئات الاقتصادية الفريدة في العالم، وبخاصة في ظل استمرار الاستثمار في التعليم، وتنمية الأعمال التجارية، وتوفر خدمات الدعم. وتشهد نسبة رائدات الأعمال من السيدات نمواً ملحوظاً في منطقة الشرق الوسط وشمال أفريقيا، ما ينتج عنه تأثير مضاعف لتحقيق التمكين الاقتصادي والاجتماعي لمجتمعاتهن.

وقالت أفنان الزياني، رئيسة شبكة سيدات الأعمال في منطقة (المينا): "نكرس جهودنا في الشبكة لدعم ومساندة سيدات الأعمال من خلال تعزيز وتوسيع شبكة سيدات الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ما سيساهم في إطلاق العنان لإمكانات المرأة بشكل عام و سيّدة الأعمال بشكل خاص في جميع أنحاء المنطقة."
وأضافت الزياني: "هذا المنتدى هو الخطوة الصحيحة لتعزيز وتوسعة خدمات شبكة سيدات الأعمال الشرق الأوسط في مختلف أنحاء المنطقة. نحن متحمسون لاستقبال وفود من الدول الأعضاء وآخرين في المنطقة، بالإضافة إلى مشاركات من أوروبا والولايات المتحدة، حيث ستساهم هذه المشاركات في تبادل الأفكار والخبرات، بالإضافة إلى تعلم مهارات جديدة".

ويستضيف مجلس دبي لسيدات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة باعتباره عضواً في شبكة سيدات الأعمال في الشرق الأوسط فعاليات هذا المنتدى الفريد من نوعه.
الجدير بالذكر أن رابطة سيدات الأعمال القطريات سوف تشارك في هذا المنتدى بوفد من عضوات الرابطة تترأسه نيابة عن رئيسة الرابطة سعادة الشيخة العنود بنت خليفة آل ثاني السيدة عائشة حسين الفردان نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة وعضو مجلس إدارة شبكة سيدات الأعمال في الشرق الأوسط و شمال إفريقية التي علقت قائلة: " نحن نتطلع إلى المشاركة في هذا الحدث الهام الذي يأتي كنتيجة لجهود مشتركة وعمل جماعي و سيوفر فرصة مميزة للعضوات للتعارف و التعاون إن شاء لله"
ومن الجدير بالذكر أيضاً أن شبكة سيدات الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تمثّل أكثر من 2500 عضوا من 10 دول في جميع أنحاء المنطقة. وتتمثل مهمتها الرئيسية في تعزيز النهوض بالمرأة، وتعزيز النمو الاقتصادي، والمساهمة في تنمية كل عضو في الشبكة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شبكة سيدات الأعمال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابداء من جديد--Show again--Remontrer :: منتديات حواء :: حواء والمجتمع :: سيدات ناجحات-
انتقل الى: