ابداء من جديد--Show again--Remontrer

علمتني الحياة … ان لكل بداية نهاية … و بعد كل نهاية هناك بداية جديدة. لا يفصل بينهما الا لحظة . و بتلك اللحظة لا بد لنا من الانهيار الى حطام فالعدم … الى لا شيء. ...
 
الرئيسية  البوابة  اليومية  بحـث  التسجيل  دخول    دليل اخبار المدونات  اتصل بنا  اكواد رموز  كن داعيا للخير  مدونة العلوم  استماع لاذاعة  دورس في الانجليزية  دليل المواقع الاسلامية  استمع الى الدعاء  تفسير القراءن  تصميم ازرار  
Loading...

﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾

السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى
للمنتدى،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة
المواضيع فتفضل بزيارة
القسم الذي ترغب أدناه.


English

Translating...




شاطر | 
 

 العلاقة الحميمة وما هو العمل الصحيح؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حواء البستان

avatar

السمك الماعز
عدد المساهمات عدد المساهمات : 150
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: العلاقة الحميمة وما هو العمل الصحيح؟!   الأحد 10 مارس - 4:55

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

العلاقة الجنسية بين الزوجين تؤثر عليهما كثيرا، ولها أهمية كبيرة ودور رئيسي في استمرار الحياة الزوجية، فلها الاتيكيت الخاص بها لتجنب الاخطاء الشائعة التي تؤثر على الطرفين بشكل سلبي. اليكم الاخطاء التي عليكم ان تتجنبوها:

بدء العلاقة بدون مداعبة:

تمثل المداعبة جزء فعال جدا ومتوقع من الزوج إذا كان يهتم لإشعار زوجته بالسعادة عند بدء العلاقة الجنسية، لذا تذكر جيدا أن عليك بدء المداعبة حتى قبل أن تدخل غرفة النوم، وهذا من خلال العديد من التصرفات التي تندرج تحت تعريف المداعبة فمثلا يمكنك إخبارها أنها جميلة وجذابة أو تحاول التغزل بها وبمظهرها العام. على الأزواج القيام بذلك لأن طبيعة المرأة تعشق المجاملات وسماع الكلمات الرقيقة، هذا لأن تلك الكلمات تحدث وقعا جميلا ومغريا عليها فيبدأ عقلها في إرسال إشارات للجسم كله يجعله في حالة استعداد تام للقاء حميمي عند دخول غرفة النوم معا.

إنهاء العلاقة أولا:

التأكد من أن زوجتك وصلت إلى ذروة المتعة وهزات الجماع قبلك هو شيء مفيد جدا وعنصر أساسي، وليس من الضروري أن يحدث هذا أثناء الجماع، وخلال ذلك تحتاج معظم النساء شكلا بديلا من التحفيز للوصول إلى تلك المرحلة. ويصبح من المثالي أن تستخدم طرقا أخرى مثل المداعبة باليد، الفم أو غير ذلك حتى تحقق ذلك الهدف، المهم التأكد من قيامك بهذا قبل الانتهاء من الممارسة أو الوصول إلى مرحلة الرغبة في النوم أو الإرهاق حتى تساعدها على الوصول لقمة المتعة، أما إذا كنت قد بدأت عملية الإيلا? مبكرا فحاول إطالة الفترة قليلا من أجل ذلك الهدف.

مهما كان شعورك أو كانت رغبتك جامحة سيدي لا تحاول القذف بطريقة مفآجأة، لأن هذا لن يحقق أهدافك، الأفضل هو أن تجعل زوجتك تعرف أن اللحظة الكبيرة قادمة حتى تستعد لها بكل مشاعرها وحواسها.

القيام بطقوس جديدة في العلاقة بدون علمها:

يقوم بعض الأزواج بممارسة عادات غريبة أو إدخال شيء من التجديد على الطريقة التي يمارس بها الجنس مع زوجته لكن بدون علمها حيث يفاجأها بذلك، وهذا من أسوأ التصرفات التي تشعر الزوجة أنها طرف مسلوب الإرادة في العلاقة.

لاتقلدوا ما تروا بالافلام!

اعلم سيدي أن الأنانية عند ممارسة الجنس من أكبر التصرفات المرفوضة من جانب الزوجة، وإذا رغبت في أن تصبح ممارسا عطوفا ومحبا، فالطريقة المثلى هي توفير التعادل والمساواة في الإمتاع الجنسي بين الطرفين.حتى نكون واقعيين لا يكون هذا ممكنا دائما، لكن يجب أن نضعه في الاعتبار ونحاول تحقيقه، فمن المقبول من كل طرف أن يعامل الطرف الآخر بدون إجبار مع وجود التزام متبادل كل مرة وكل لحظة لكن بأسلوب منتظم متساو ومتوازن.

تمزيق ملابسها:

التقليد الأعمى شيء في غاية السلبية، حيث يشاهد البعض قيام أبطال الأفلام بتمزيق ملابس زوجته معتقدا أن ذلك يمنحها مزيدا من الإثارة قبل القيام بممارسة الجنس معا أو يضفي شيئا من المرح، لكن يختلف هذا تماما في الحياة الواقعية. فعند الانتهاء من العلاقة ستضطر الزوجة إلى إعادة حياكة الملابس التي قد تضررت أو تمزقت مرة أخرى، وفي أحيان أخرى تصبح مجبرا على شراء البديل وهذا سوف يضيع متعة اللحظة لما لذلك من توابع وبذل جهد وسوف يرهق ميزانية المسئول عن شراء بديل لما تم تمزيقه، هذا بالإضافة إلى أن سلوك التمزيق هذا يشبه سلوك المغتصبين ولا يناسب الزوج، لذلك عليك أن لا تترك أي ذكرى سيئة لعلاقتك الحميمية بزوجتك.

تدني مستوى النظافة الشخصية والمظهر الخارجي:

مرة أخرى، هناك من يتعاملون مع العلاقة الحميمية على أنها مجرد رغبة حيوانية فيؤدونها بنفس الطريقة التي يؤديها أي حيوان بالغابة، وهذا بسبب إهمالهم لبعض الأساسيات ومن هذه السلبيات ما يلي:- بدء العلاقة بدون الاغتسال.- عدم حلاقة الذقن والشعر الزائد بجميع أنحاء الجسم.- عدم تنظيف الفم والأسنان مما يجعل النفس ذي رائحة منفرة- عدم وضع العطر الذي تحبه الزوجة أو العكس.









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العلاقة الحميمة وما هو العمل الصحيح؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابداء من جديد--Show again--Remontrer :: أسرة ومجتمع :: الحياة الزوجية-
انتقل الى: